مساحة إعلانية

العلاج في الهند,العلاج العشبي للضعف الجنسي عند الرجال ,عدم الانتصاب وفقدان الرغبة


الهند معروفة منذ القدم بغناها في مجال الاعشاب ,بل المثل القائل ليس لك الا الاعشاب الهنديه هو خير مثال على ما نقول.


( جديد)

لمن لا يستطيع الوصول للهند نحن نرسل لكم العلاج عبر البريد السريع
يمكن التواصل مع د نياز ابو خليل في الهند على واتس اب رقم
00919582569719
علما ان سعر المنتج لمده 3 شهور 550 دولار ولمده 6 شهور 950 دولار يشمل ايضا علاج من ادويه الطب التجانسي لضمان ان تكون النتائج ممتازه )

نحرص في تعاملنا ان تكون الاعشاب لها المزايا التاليه:
*اصليه
*مرخصة
*معروفة بمكوناتها وتاثيرها
*بدون اي اثار جانبيه
*تعالج المشكله من جذورها ولا تعالج الاعراض
في الهند كما في اي دولة في العالم تجد الغث والسمين ,تجد من يدعي وتجد من يخبرك الحقيقه وفقط للتوضيح في الهند تجد انواع الطب التالي:
-الطب العشبي العربي او ما يسمى اليوناني
-الطب التيبتي
-الطب الهندي القديم السيدا
الطب الهند الايورفيدا
-الطب التجانسي -الهوميوباثي

كل هذا الذي ذكرناه من انواع الطب السابقه يستعمل الاعشاب لكن اين ما يفيد الحاله التي نحن في صدد استعمال العشبة لها هنا يكون السؤال؟

الضعف الجنسي وعدم الانتصاب  و سرعة القذف او فقدان الشهوة عند الرجال مشكله تم حلها بقوة بواسطة الفياجرا والسيالس ولم تعد المشكله منتشرة كثيرا.
لكن هنالك من لا يستطيع تناول الفياجرا لاسباب منها السكري او ضغط الدم المرتفع او ان هذا النوع من الادويه لا يعطيه نتائج مرضية له .

اسباب ضعف الانتصاب

ضعف الانتصاب هو ضعف القدرة لدى الرجل على انتصاب العضو الذكري لديه وعدم احساسه بالرغبة الجنسية لفترات طويلة ولضعف الانتصاب أسباب يجب أن نعرفها وهي كالاتي :
  • القلق والحالة النفسية: أصبح القلق من المشاكل الشائعة التي نواجهها في وقتنا الحالي بل تعدى تأثيره إلى احداث ضعف الرغبة الجنسية لدى الرجل وبالتالي ضعف الانتصاب لديه، فالقلق مطلوب في الأمور الحياتية ليصبح قوة دافعة لتحقيق الأهداف ولكن عندما يزيد هذا القلق عن الحد المسموح به يصبح قوة تدميرية تؤدي إلى العديد من المشاكل.
  • الاصابة ببعض الأمراض : مثل ضغط الدم المرتفع والسكر وتصلب الشرايين حيث أن كل هذه الامراض تؤثر على مدى تدفق الدم إلى العضو الذكري وبالتالي تؤدي إلى ضعف الانتصاب لدى الرجل، كما ان أيضا الادوية المستعملة في علاج هذه الأمراض قد تؤدي إلى ضعف الانتصاب، وأيضا أمراض القلب من الأمراض التي لها باع كبير في وجود هذه المشكلة.
  • اصابات العمود الفقري ومنطقة الحوض وجراحات المثانة
هنا يكون دورنا في اختيار النوعية المناسبة للمريض وفق الامور التاليه:
*اجراء فحوصات طبية شامله
*عمل تخطيط اعصاب خاص بمنطقة القضيب للتاكد من سلامة الاعصاب
*اجراء فحوصات خاصة من قبل اختصاصي في الطب البديل لتحديد نوعية الطب المناسب .
*اخيرا عرض الحالة على بروفيسور في مجال الطب المناسب للمريض
تكاليف العلاج وكشفيات الاطباء تدفع مباشرة لهم وللصيدليات حيث يشتري المريض العلاج.
مدة الاقامه لمثل هذه الحالات من 5-7 ايام فقط
ومدة العلاج تختلف من شخص لاخر حيث يمتد من 2-5 شهور
نتائج العلاج عادة ما تكون دائمه ويرجع الانتصاب حتى لمن يعانون من السكرى المزمن.
نحن لا نتحدث عن تاثير مؤقت مثل الفيجرا بل دائم وطبيعي 

لذلك يجب حضور المريض شخصيا للهند
................................
للقدوم لنيودلهي الهند عليكم الحصول
على فيزا سياحيه
والحجز على طيران مناسب الى نيودلهي
واعلامنا قبل السفر
بيوم
وقبل ان تذهب للمطار تتصل بي لكي نقوم بتامين من يستقبلكم هنالك ........................
الفنادق تكلف ما بين 30-50 دولار

ويوجد ايضا فنادق 5 نجوم
الاكل والمواصلات نوعا ما رخيصه في الهند
.........................
اتعاب مكتب نيودلهي
300
دولار لقاء جميع الخدمات
ومنها الترجمه طوال فتره الاقامه في الهند تدفع عند البدأ في العلاج.


الايميل لإرسال الأوراق عبره او وجود اي استفسار
nadi1167@gmail.com

جميع الحقوق محفوظة لــ العلاج في الهند 2016 © تصميم كن مدون