الجديد في جراحات القلب المتخصصه في مستشفيات الهند


عمليات القلب المفتوح الاكثر تطورا في العالم بدون شق عظمة القص او جرح الرجلين هل هذا ممكن؟
العمليات الحديثه لتغيير الشريان التاجي المغلق أصبحت لا تأخذ الكثير من الوقت او الجهد من قبل المريض أو الطبيب بحيث اصبح يتم إجراؤها بكل يسر وسهوله من خلال شق جانبي في الصدر ومن خلال اخذ الشريانات من الصدر نفسه بدلا من أخذها من القدم
محاسن هذا النوع من العلميات انه
*قليلة التكاليف للمريض
*وتوفر عليه الجهد والالم
*وبالتالي تقلل مصاريف العمليات الى حدها الادنى
*كما ان المريض يحتاج الى اقل كميه ممكنه من نقل الدم مما يخفف نسب الاصابه باي مرض يمكن ان ينتقل عن طريق الدم.

هنالك ثلاثه امكان يمكن اخذ شريان بديل للشريات التاجي وهي:
الساق
اليد
او من القفص الصدري نفسه او ما تسمى طريقه آر-آل

وهي اختصارات لأسماء الشريانات التي يمكن سحبها من الصدر وزرعها بدلا عن تلك المصابه بالانسداد.
كما ان العمليه لا تقوم على شق الصدر من الأمام وهذا الأمر مهم في اختصار التعقيدات التي يمكن أن تحدث جراء فصل عظام القفص الصدري ,اما الجرح الذي يستخدم فهو جانبي وبذلك لا يتم كسر العظام مما يسهل عمليه الشفاء مستقبلا كما انها مهمة جدا للنساء من ناحيه جماليه ببقاء الصدر طبيعي .
من امهر الرواد العالميين في هذه الجراحه دكتور هندي

وقد تم التعاقد معه على اجراء مثل هذه الجراحات الدقيقه للمرضى العرب باسعار تفضيليه فالسيرة الذاتيه للدكتور تدلنا انه اجرى اكثر من 6000 عمليه جراحيه خلال خبرته الممتده لاكثر من عقدين فقد كان يعمل في الولايات المتحده قبل قدومه للهند ليستقر بها ويفتتح قسم جراحه القلب في مستشفى من اكبر المستشفيات في العاصمة دلهي
ومن اشهر ما يمكن ان يقدمه ايضا هو استخدام الصمامات من اصل حيواني –بقر- بدلا عن تلك الميكانيكيه وخاصه للنساء صغيرات السن كي يتمكن من الحمل عند الاستغناء عن مميعات الدم القويه مثل الوارفرين.
ما نقدمه من خدمات:
عرض الحالة على الدكتور الهندي شخصيا
تقدير قيمة الجراحة تشمل الاقامه في المستشفى
العمل على حجز موعد قريب لاجراء الجراحه
الاستقبال في المطار والعمل على دخول المستشفى مباشره
مرافقه المريض طوال فترة الاستعداد للعملية وحضورها
التاكد من سلامة الاجراءات العمليه والعلميه من خلال الفحوصات
العمل على اخراج المريض من المستشفى بعد التاكد من سلامته
تزويده بالتقارير الطبيه التفصيليه للعمليه وتزويده بالادويه الضروريه عند عودته للوطن
متابعه أي استفسار يردنا من المريض مع الطبيب شخصيا في المستقبل

لمزيد من المعلومات حول العلاج في الهند

الايميل لإرسال الأوراق عبره
nadi1167@gmail.com

تلفونات الاتصال ما بين الساعة 11 صباحا إلى 9 مساء بتوقيت مكة المكرمة
د نياز نيازي طبيب وباحث عربي مقيم في الهند
00919899829183
او ارسل رساله
SMS
ببريدك الالكتروني ونحن نقوم بالرد عليك

بالصور عمليه القلب المفتوح بدون شق عظام الصدر في مستشفيات الهند

مستشفيات الهند التخصصيه
الصوره في المقال لموضع الجراحه بعد 4 شهور من عمليه القلب المفتوح

تعتبر عمليه تغيير شريانات القلب المغلقة من العمليات الكبرى التي تجرى حين يكون هنالك انغلاق كلي او شبه كلي لشريانات القلب التاجية التي لا تستجيب للجراحات الصغرى مثل التوسعة بالبالون او بزع شبكية داخل الشريان، الطريقة التقليدية المتبعة للان في اجراء هذا النوع من الجراحة هي عبر قص عظة القص في الصدر واخذ الشريان البديل من القدمين.

تنطوي هذه الطريقة على مخاطر عديدة وتعتبر مقبولة طبيا في هذا النوع من الجراحات الكبيرة والمعقدة منها على سبيل المثال:
تعرض سطح كبير من الجلد للجراحة في الصدر والقدمين وهذا بدوره يعرض الجسم للالتهابات بشكل اكبر.
فقدان كميه كبيره من الدم وما قد يجلبه الدم المعطى للمريض من آثار جانبيه رغم التقدم الهائل في مجال نقل السائل الحيوي-الدم.
طول فترة النقاهة والعلاج في المستشفى وخارجه.
التكلفة المادية والمعنوية العالية من ناحية التجهيزات او من ناحية الالم.
هنالك ناحية جمالية سيئه تتركها العملية على شكل ندب في الصدر والقدمين خاصة لدى النساء.

الطريقة الجديدة تختصر كل هذه المشاكل:
حيث ن الجرح الخاص بالعملية صغير نسبيا فقط اثنان ونصف الانش
كميه الدم المهدره قليله جدا ويمكن ان يسحب من المريض دمه قبل اجراء الجراحة بايام ويعاد اليه في وقت الجراحه
فترة المكوث في المستشفى لا تتعدى ايام الاسبوع
لن تجرح الاقدام حيث يتم اخذ الشريانات من الصدر فيما آر-آل وهي اختصارات لشريانات يمين ويسار الصدر حيث يمكن اخذها لعمل البديل الامن لشريانات القلب التاجية
التكلفة المادية والمعنوية اقل للمريض ,
وبما ان الجرح صغير وبسيط فلن يكون له تاثير جمالي على المرضى خاصة النساء

رائد هذا النوع من الجراحة هو دكتور هندي جراح قلب شهير في احد اكبر المستشفيات حيث تدرب في الولايات المتحدة وابدع طريقته هنالك ومن ثم عاد لبلده الهند منذ فتره قصيره, قام خلالها بعمل البنية التحتية لهذه الجراحة الواعدة وخلال شهر 8-2011 قام باجراء 15 جراحه ناجحه اكبرها لمريض عمره 80 عاما واصغرهم كان 39 عام تكللت كلها بالنجاح التام وبدون مضاعفات او اثار جانبيه
يقول الدكتور الهندي ان معدل بقاء الشريان الصدري ر بدون اغلاق هي ما بين 25-30 عام….. بينما خمسون في المائة الشريان من القدم يغلق خلال 10 سنوات والباقي يصاب باعتلال وبالتالي يحتاج الى جراحه جديدة….. تزداد نسبة الاغلاق ان كان المريض مصابا بالسكري . 
وعلى مدار عملنا معه كانت نسبة النجاح تصل الى 99% بحمد الله

ويضيف اننا بهذه التقنية الجديدة قد نقلنا عمليات تغيير شريانات القلب التاجية الى بعد متطور اخر ليس فيه تعقيدات العمليات التقليدية التي نتوقع خلال سنوات ان تكون من التاريخ الطبي القديم.

نحتاج الى اوراقك الطبيه كامله-او المتوفر منها لانها سوف تعاد جميعها قبل الجراحه
الايميل لإرسال الأوراق عبره
nadi1167@gmail.com

تلفونات الاتصال ما بين الساعة 11 صباحا إلى 9 مساء بتوقيت مكة المكرمة

د نياز نيازي طبيب وباحث عربي مقيم في الهند
00919899829183
او ارسل رساله
SMS
ببريدك الالكتروني ونحن نقوم بالرد عليك

نجاح جراحه القلب المفتوح في الهند لمريض عراقي يعاني من ضعف في عضله القلب


قد تكون هذه الحاله من اغرب واصعب الحالات التي قمت بتنسيق علاجها على مدار20 عاما من عملي في هذا المجال.
في بدايه العام الحالي 2012 تلقينا تقارير طبيه لمريض 67 سنه من العراق وقد كانت تلك التقارير قديمه عمر بعضها 6 سنوات وهي تتوزع بين ثلاث دول العراق والاردن والهند.

قمنا بتحويل الملف للطبيب المختص وقد ابدى بدوره استغرابه منها حيث ان المريض يعاني من انسداد واضح في اكثر من شريان تاجي وهو بحاجه ماسه للجراحه فلم لم يقم باجرائها؟.
انقطعت الاتصالات مع المريض لمده طويله حتى تلقينا اتصال من داخل الهند:
-الو الدكتور نياز
-نعم تفضل اخي الكريم
-ممكن تزودنا برقم وعنوان الطبيب الذي يجرى جراحه القلب المفتوح بطريقه جانبيه؟
-من معي لطفا؟
-مريض من العراق
-هل راسلتني من قبل؟
-نعم راسلتكم قبل شهر او اكثر
-حسنا انا في المكان الفلاني الان افضل ان اراكم بشكل شخصي
وهذا ما تم فقد حضر مع ولده وتم مرافقتهم للطبيب وشرح الحاله بالتفصيل …. مما لاحظناه
*المريض متردد جدا
*خائف جدا لدرجة الرعب
*ليس هنالك ثقه كامله بما يسمع
اخبرته بفكره... لم لا يرى اناس اجرو الجراحه قبل عده ايام ليعرف بنفسه ويتاكد .
كان هنالك بعض المرضى العرب ممن يستعدون لمغادرة الهند وقد جلس معهم وسالهم واستفسر منهم دون تدخل من طرفنا وحين اقتنع مائه في المائه قال على بركة الله.
تم عمل الاجرائات اللازمه وادخاله للمستشفى كحاله مستعجله لا تحتمل التاخير وطلب الطبيب فحص قسطره ومن ثم فحصي ايكو عادي وايكو تحت الجهد.
الطبيب كان صريح جدا مع المريض واخبره ان قوه عضله القلب لديه ضعيفه تصل الى 20 في المائه فقط والجراحه التقليديه بشق الصدر غير مناسبه نهائيا له وان امله الوحيد هو في اجراء الجراحه بفتحه جانبيه على ان يقوم الطبيب بعمل بالون داخلي لتقويه عضله القلب اثناء الجراحه لتصل الى 50 في المائه على الاقل.
تم شرح جميع مضاعفات واحتمالات الجراحه فوافق المريض عليها.
 ولما سالته لم هو متشجع الان؟ اخبرني انه اجرى القسطره في الاردن والهند 6 مرات وهذه هي المره الوحيده التي لم يشعر فيها باي الم…. وقد كانت يد الطبيب خفيفه جدا لدرجه انه لم يصدق انه انهى عمله.
مما فهمته من الابن التالي:
عندما سمعو عن جراحه القلب بفتحه جانبيه عن طريق النت قرر الاب الحضور وخلال 10 ايام كانو في الهند وقد استشارو الكثير من المستشفيات فلم يفدهم احد بشيء واقصى ما وصلت اليه معلوماتهم هي جراحه الروبوت-الرجل الالي والتي سعرها 16 الف دولار وغير مضمونه النتائج وقد رفض الجراح اجرائها بسبب الخطوره العاليه لان القلب ضعيف.
ولما سالته لماذا لم يتصل بي عند حضوره؟ قال انهم تعرضو للكثير من النصب (القفاصين) بزياراتهم الاولى للهند وانهم حسبونا من نفس النوعيه( رحم الله والديك …اللي ما يعرفكم يجهلكم يا دكتور).
اجريت الجراحه للمريض الساعه 8 صباحا وخرج الساعه 12 ظهرا وقد دخلت عليه العنايه المكثفه وتكلمت معه وفي الساعه 8 مساء كان في غرفه الرعايه المجاوره لغرفه العنايه المكثفه يشرب السوائل.
في اليوم الثاني تم نقله لغرفته وتم عمل الفحوصات اللازمه التي اكدت ان كل شي يسير على افضل ما يرام وتم ادخال طعام مطحون الى معدته.
في اليوم الثالث قام بالمشي بالغرفه وتم نزع كافه البرابيش المعلقه داخل الصدر وتم اطعامه الطعام العادي.
في اليوم الرابع سالته كيف تشعر يا حجي ….قال صغرت 30 عاما والالم في صدري زال نهائيا بحمد الله.
وتوالت باقي الايام وهو في تحسن مستمر وبقي ان نعرف ان عضله القلب عادة اليها الحياه وقوتها اصبحت 50 في المائه.
على الهامش:
منذ سنوات خلت وقبل ان اتعرف شخصيا على جراحه القلب بالفتحه الجانبيه بدون شق الصدر كان المرضى الذين ياتون بقلب ضعيف ترفض حالاتهم بسبب خطورة الجراحه لان اي التهاب في العظم المقصوصه سؤدي الى النهايه غير السعيده.
الان المريض وولده يدعون لنا بالخير
وهم سفراء لنا في العراق يحولون الينا حالات انسداد شرايين القلب التاجيه
لمزيد من المعلومات حول العلاج في الهند
...................................
الايميل لإرسال الأوراق عبره
nadi1167@gmail.com
تلفونات الاتصال ما بين الساعة 11 صباحا إلى 9 مساء بتوقيت مكة المكرمة
د نياز نيازي طبيب وباحث عربي مقيم في الهند
00919899829183
او ارسل رساله
SMS
ببريدك الالكتروني ونحن نقوم بالرد عليك

علاج التهاب الجيوب الانفيه بجراحه المناظير في الهند



اذا كنتم تعانون من الجيوب الانفية والادوية , او الجراحات السابقه  لم تساعدكم، فلدينا اخبار ساره من الهند فمن الممكن ان يناسبكم علاج التهاب الجيوب الانفية بواسطة القسطرة ويؤدي الى توقف الالم والمعاناة لديكم!

فكما هو معروف، فان التهاب الجيوب الانفية هو مرض مزمن وشائع لدى البالغين والاطفال على حد سواء.
في حالات التهاب الجيوب الانفية الحاد او المزمن، التي لا يساعد فيها العلاج الدوائي الشامل على حل المشكلة، فمن المعتاد التوجه الى الحل الجراحي.

عادة، فان الحل الاكثر فعالية في علاج التهاب الجيوب الانفية، هو الجراحة بالمنظار للانف والجيوب الانفية
(ESS - Endoscopic Sinus Surgery) التي تجرى باستخدام الالياف البصرية التي يتم ادخالها عن طريق الخياشيم.
هذه الجراحة تعتبر متقدمة بالنسبة للجراحات التي اجريت في الماضي من خلال الشقوق الخارجية، ولكنها لا تزال تنطوي على احداث شق وقطع للانسجة، النزيف ووقت طويل نسبيا للتعافي.
ومن حسنات هذا النوع من الجراحه
*غير مؤلم
*بسيط
*لا يؤثر على الجيوب السليمه
*تعود للعمل سريعا
*نسبة نجاحه افضل من الجراحات التقليديه
في الهند تعتبر هذه الجراحه رخيصه في مقارنتها بمثلها في الغرب او الدول العربيه الاخرى.
كيف تتم الجراحه الدقيقه:
يتم خلال العملية توسيع فتحات الجيوب الانفية الضيقة بواسطة البالون وهي نفس طريقه القسطرة القلبيه.
يتم اجراء العملية تحت التخدير العام وتحت المراقبة، حيث يمكن ادخال انبوب القسطرة الى داخل الجيب المنشود بطريقة مراقبة.
يتم توصيل حافة الانبوب بمضخة صغيرة، حيث يمكن استخدامها لنفخ البالون حتى تتوسع فتحات الجيوب الانفية الى الحجم المطلوب.
بعد نفخ وتوسيع الجيوب الانفية، يتم تفريغ البالون وسحبه بلطف من الانف، مع الانبوب.
يحتاج المريض الى يومين اقامه في المستشفى ويومين الى ثلاثه راحة في الفندق وتقول وداعا للجيوب الانفية المزعجه للابد.
لارسال التقارير 
او
اي استسفار اخر ارجو اعلامي

nadi1167@gmail.com
الاتصال ما بين الساعة 11 صباحا إلى 9 مساء بتوقيت مكة المكرمة
الدكتور نياز نيازي \
00919899829183

خمسة اسباب تجعلك تختار الهند للسياحه العلاجيه

المستشفيات الهنديه
خارطة الهند

السلام عليكم
انت هنا لانك تبحث عن العلاج في الهند
واليك اهم 5 اسباب تجعلك تفضل الهند على غيرها من البلاد لاجل علاجك
 حالتكم
1- الارخص على مستوى العالم:
لن تجد بلدا في العالم يعطي اسعار مقابل الخدمه كما في الهند ,فالجراحات العالية التقنيه والتي تكلف عشرات الاف الدولارات في الغرب وحتى في الصين وتايلاند تجدها ببضع الاف في الهند مع فارق العلم والعناية الصحيه التي يتمتع بها الاطباء والممرضون الهنود.
احداث 11-9 وما تبعها من كره الغرب للشرق اجبر جهابذة الاطباء الهنود من مختلف التخصصات في العودة لبلده وتاسيس بنية صحيه متكامله من مستشفيات راقيه جدا وقد نقلو خبراتهم في العلاج والادارة الحديثة لهذه التجمعات الطبية الضخمه واخذو في استقطاب الاطباء الهنود المحليين من مختلف التخصصات النادرة للعمل معهم وبذلك اصبحت هذه المستشفيات مراكز طبيه مرموقه ذائعه الصيت ليس على مستوى الهند بل مستوى العالم وبحصولهم على شهادات الجودة العالميه تتاكد اخي المريض العربي انك في ايدي امينه طبيا,عمليا, ومن ناحية الرعايه التمريضيه .

2- الاحدث في المعلومات والاجهزة الطبية:
قد يستغرب المريض العربي حين نقول ذلك لكن تاكد ان الهنود حين يستثمرون في المجال الطبي يكون الاسثمار في الانسان اولا من حيث ترقية المعلومات لدي الاطباء وذلك بعمل الورشات المحليه او العالميه وكل مستشفى له برنامجه الخاص في مجال اثراء معلومات الاطباء لديه ومراجعتها وهذا ينعكس ايجابا في صحة المريض وطرق علاجه مستقبلا.
اما الاجهزة الطبيه والمستلزمات فهي اما تكون عالميه وتصنع في الهند او مستورده او تكون صناعة هنديه خالصه ومن ملاحظاتنا ان جميع الاجهزة المستخدمه تكون خاضعه لنظام الجودة العالمي ولا يمكن تجهيز اي مستشفى دون ان تكون تلك المعدات حاصلة على هذه الشهادات المعتمدة عالميا.

3-الاقرب للدول العربيه من حيث الطيران والعادات والتقاليد
الهند تعتبر بلدا شرقيا وعاداته وتقاليده المحافظه تجدها قريبه نوعا ما للدول العربيه فليس هنالك انحلال اخلاقي كما في الغرب ولذلك يشعر المريض العربي كانه في بلده .
قد يكون هنالك اختلاف في نوعية الاكل حيث ان الهنود يحبون الحر في طعامهم لكن هذا الامر يتم تجاوزه في المستشفيات لتفهم الهنود لطبيعه العادات العربيه في الاكل والشراب.

4-التنوع في اختيار العلاجات المختلفه
قد لا تعجب اخي المريض بنوع معين من الطب ولا تجد فيه حاجتك ...لا باس ستجد في الهند تنوع هائل من الطب البديل مثل الايورفيدا,السيدا,الاعشاب,اليوناني,العربي القديم,التجانسي ...كلها تجدها تحت سقف واحد من الاعتراف الحكومي بها ورخص اسعار ادويتها بل والتشخيص ايضا يكون رخيص.
كما تتوفر المتجعات الصحية العلاجيه التي تستخدم الطرق الطبيعيه في العلاج وهي في متناول اليد من حيث السعر الذي يشمل الاقامه مع الوجبات الغذائيه.

5-اخيرا عليك ان تختار من يمثلك في الهند من حيث المعرفة بالاطباء,المستشفيات, والطرق العلاجيه المختلفه.
ان احد اهم طرق الاستفادة من العلاج في الهند هي في من يسهل لكم اختيار العلاج المناسب دون تحيز مادي بل يكون التحيز دائما للمريض وصحته.
من هنا ننصحكم بارسال التقارير الطبية الى اشخاص معروفين في هذا المجال والابتعاد عن الاشخاص الذين دخلو المهنة من باب الاسترزاق دون وعي منهم بخطورة حالة المريض او بدون حتى درايه طبيه وخلفية دراسيه.
 في السنوات السابقه قمنا بانشاء شبكة متكامله من العلاقة المتينه والقويه مع اشهر الاطباء والمختصين في مجالهم ونستطيع ان نتحلص منهم على استشارات عاليه الجودة باسعار تفضيليه.
شعارنا نحن لكم اهل وانتم لنا خير دعايه
نحن لا نبيع المرضى تحت اي مسمى ومجال عملنا فقط في العاصمة الهنديه نيودلهي
و
اتعاب مكتب نيودلهي واضحة ومعروفه ومعلنه للجميع
300
دولار لقاء جميع الخدمات
ومنها الترجمه طوال فتره الاقامه في المستشفى تدفع عند الدخول للمستشفى
اي استسفار اخر ارجو اعلامي

nadi1167@gmail.com
الاتصال ما بين الساعة 11 صباحا إلى 9 مساء بتوقيت مكة المكرمة
الدكتور نياز نيازي \
00919899829183
ودمتم سالمين
 

اعادة ترقيع (رتق) غشاء البكارة (Hymenoplasty) في الهند


رتق واعادة غشاء البكاره من العمليات الشائعة في الوقت الحالي.
فكثير من النساء يحببن استرجاع المعاشرة الأولي والمرتبطة بفض غشاء البكارة. ومن أسباب اللجوء الي هذه العمليات أيضا أسباب دينية, ثقافية أو اسعاد الزوج ومعايشة ذكري الأيام الأولي من الزواج.
الا ان اغلب الجراحات تتم للبنات بسبب فض غشاء البكاره خارج نطاق الزواج اما بالرضى,الاغتصاب,او الحوادث
 
واعادة غشاء البكارة تعتبر من العمليات التجميليه وتجرى بشكل روتيني حول العالم

كيفية اعادة (ترقيع) غشاء البكارة

تجري العملية تحت التخدير الكلي وبالمقارنة بعمليات التجميل الأخري تأخذ وقتا أقل. في بعض الحالات يمكن اجراء الجراحه بتخدير موضعي.

حيث يتألف غشاء البكارة من نسيج مرن به ترويه دمويه تسيل بعد ادخال اي شىء بالمهبل وبه ترويه عصبيه تسبب الاثاره الجنسيه.
ويتم اعادة غشاء البكارة بالجراحه عن طريق اعادة لحم اجزاء الغشاء المتمزقة الموجوده بخيط جراحي قابل للامتصاص.

أضرار أو مخاطر العملية

عملية رتق غشاء البكارة من العمليات الحساسة ومخاطرها قليلة لو قام بها جراح تجميل ذي خبرة.
بعد العملية لايوجد مخاطر متعلقة بخروج دم الدورة الشهرية أو بالاحساس في هذه المنطقة. بعد فترة النقاهة وعند المعاشرة يعيش الزوجين نفس احساس المعاشرة الأولي.
هل يتم اكتشاف الجراحه؟

ان تمت الجراحه على يد خبير فان اكتشافها غير ممكن ومستحيل حيث ان الغشاء يعود لوضعه الطبيعي ويحدث نزول الدم عند الايلاج في اول معاشره زوجيه.

متى يفضل اجراء الجراحه؟

قديما كانت تفضل ان تكون خلال شهر من موعد الزفاف حتى تكون النتائج جيده لكن بالجراحات الحديثه يعاد لحم الغشاء ويبقى على وضعه الطبيعي كما خلق ويمكن الزواج باي وقت ترغبه الفتاه.

ايهما افضل الغشاء الصيني ام عمليه ترقيع غشاء البكاره؟

الغشاء الصيني ليس حلا مثاليا فهو يكتشف بسهوله ان كان عند الزوج اي علاقه جنسيه سابقه كما انه غير مضمون من ناحية النتائج فقد يساء استخدامه ولا يعطي النتائج المرجوة منه.
لكن عمليه رتق - ترقيع غشاء البكاره مضمون مائه في المائه من حيث النتائج حيث يعود العشاء طبيعيا .

هل يوجد اعشاب او مراهم او ادويه تعيد لحم الغشاء من جديد؟

نقول بكل صراحه وشفافيه انه لا يوجد اي مرهم عشبه او دواء يعيد لحم الغشاء الممزق وعليه اي دعايه تكون عبر الانترنت لهذا الموضوع حيث محض دجل وهرطقه علميه لا اساس لها من الصحه.


اين تجرى الجراحه؟
تتم في الهند-نيودلهي وليس لنا اي تعامل مع اي مستشفى او مركز خارج الهند.
كم يوم تسغرق الجراحه؟

تتم الجراحه في ساعات ويمكن المشي من ثاني يوم مباشره
الفحوصات مع الجراحه والاقامه تستغرق 4 ايام فقط
كم تكلف جراحه اعادة رتق غشاء البكاره؟
التكلفه ما بين 2500-3000 دولار للعام 2014 وهنالك مراكز تعملها بارخص من هذا السعر بكثير لكن نتائجها تكون غير مضمونه فهي لا تعدو عن كونها تقطيب الغشاء ولا يدوم اكثر من ثلاث اسابيع .
هل هنالك ضمان للسريه؟
نحن لا نسال كيف فقد غشاء البكارة انما نحن نقوم بعلاجه وعليه لا نتدخل في خصوصيات المرضى.
يتم ادخال المريضه باسم مستعار ان رغبت لضمان سريتها المطلقه.

متى يمكن اجراء الجراحه؟
الجراحه لاعادة رتق وتوصيل غشاء البكاره تجرى طوال العام فلا وقت محدد لها ويمكن اختيار فترات الاعياد للقدوم وعملها .

لمزيد من المعلومات الاتصال مع د نياز - نتكلم العربيه بطلاقه

00919899829183

الايميل لإرسال الأوراق عبره

nadi1167@gmail.com

تلفون الاتصال ما بين الساعة 11 صباحا إلى 9 مساء بتوقيت مكة المكرمة

الدكتور نياز نيازي

00919899829183

في حال كانت الخطوط مشغوله فنرجو اعادة المحاوله

جديد موقع العلاج في الهند علاج الكاربوكسي ثيرابي في الهند ، و ما هي فوائد و اضرار الكاربوكسي ثيرابي

التجميل في مستشفيات الهند
قبل وبعد ازاله الهالات السوداء حول العين

الـكاربوكسي ثيرابي متوفر في معظم المستشفيات الهندية التي يوجد فيها اختصاصي جلديه تخصص تجميل  والكاربوكسي ثيرابي هو إجراء علاجي تجميلي غير جراحي يُستعمل لحقن غاز ثاني أكسيد الكربون إما داخل الجلد أو تحت الجلد بواسطة إبرة دقيقة جدا بحيث لا تترك اثرا على الجلد، تتميز تلك المعالجة بسرعة الأداء، و الفاعلية كما أنه مريح ,غير مؤلم وبدون وقت معطل للمريض إذ بإمكانه الرجوع بعد الجلسة مباشرة الى عمله المعتاد.

لمحة تاريخية عن الكاربوكسي ثيرابي:
الكاربوكسيثرابي ليس جديد مطلقا إذ استعمل لأكثر من 70 سنة في أوروبا اكتشف في فرنسا في ثلاثينيات القرن الماضي في مدينة رويات حيث استعمله الأطباء لمعالجة أمراض قصور الساق الوعائية-الدوالي-, أما الاستعمال في مجال التجميل فيعتبر جديد نسبياً حيث أكتشف سنة1990 في إيطاليا.

ما هو بالضبط الكاربوكسي ثيرابي:
غاز ثاني أكسيد الكربون غاز عديم اللون والرائحة وإذا ما حقن تحت الجلد فإنه ينتشر بسرعة حول الأوعية الدموية فيقوم بتوسعتها مما يؤدي إلى زيادة تدفق الدم إلى المنطقة المعالجة، بالإضافة إلى ذلك فإن له تأثير مباشر بتكسير الخلايا الدهنية لذا يعتبر بديل جيد لإزالة الشحوم الموضعية للشخص الذي ليست لديه رغبة للمرور بالتخدير والعمليات الجراحية كما أنه يعتبر إجراء مكمل لعمليات شفط الدهون، إما إذا ما حقن داخل الجلد فإنه يقوم بتحسين مطاطية الجلد وزيادة نضارته وإزالة التجاعيد الدقيقة عن طريق زيادة تدفق الدم وتحفيز إنتاج الكولاجين والأيلاستين في منطقة الأدمة.

إستخدامات الكاربوكسي ثيرابي؟

1- معالجة الهالات السوداء تحت العين.
2- إزالة السليوليت او الدهون من تحت الجلد
3- إزالة الدهون المحلية: دهون تحت الذقن، دهون البطن، وانتفاخات تحت العين.
4- معالجة تكميلية بعد شفط الشحوم.
5- القروح المصاحبة للقصور في الأوعية الدموية مثل قرحة السكري والدوالي.
6- داء الصدفية وهو قليل الاستعمال في هذه الحاله.
7- داء الثعلبة حيث يعطي نتائج جيده.
8- معالجة تشقق الجلد الناتج عن زيادة الوزن والحمل.
9- معالجة ندبات حب الشباب يعطي نتائج رائعه .
10- نضارة الوجه وتحسن ملمسه نتائج ممتازة.
11- شد الجلد المترهل يعيد الوجة كانه لطفل.
12- تجديد شباب الجفون نتائج رائعه.
13- إزالة تجاعيد ما حول العين والفم نتائج مقبوله.

كم عدد الجلسات الضرورية للكاربوكسي ثيرابي؟

إن عدد الجلسات يختلف ويتعلق بنوع المعالجة وهذه عدة أمثلة:
• إزالة السليوليت: من 15 إلى 20 جلسة بمعدل جلستين إلى ثلاثة أسبوعياً ويظهر التحسن بعد الجلسة الخامسة.
• إزالة الدهون المحلية: دهـون تحـت الذقــن، وانتفاخات تحت العين: 4-6 جلسات بمعدل جلسة كل 2 أسابيع ،
• دهون البطن: 10-12 جلسة بمعدل جلسة كل أسبوع.
• معالجة الهالات السوداء تحت العين: 5 جلسات بمعدل جلسة كل أسبوعين.
• معالجة تشققات الجلد الناتجة عن زيادة الوزن والحمل: 10-15 جلسة بمعدل جلسة واحدة أسبوعياً.

هل غاز ثاني أكسيد الكربون سام؟
  سؤال كثيرا ما يتم سؤاله من المرضى القادمين للعلاج في الهند ونقول لهم بالرغم من أن غاز ثاني اوكسيد الكربون  سام إذا ما استنشق (10% في الهواء قد يسبب اختناق)، فإن حقنه تحت الجلد أو حتى داخل البطن لا يسبب أي تأثيرات سامة، حتى في الجرعات العالية (2-10 لتر)، كما أنه يختلف عن العلاج بالغازات الأخرى لأنه لا يحدث جلطات على خلاف تلك التي تحدث في العلاج بالأوكسجين – أوزون.

ما الآثار الجانبية للعلاج بالكاربوكس ثيرابي؟
الآثار الجانبية أقل ما يمكن وتزول بسرعة جداً، وتضمن ألماً معتدلاً في موقع الحقن، وكدمات بسيطة في الجلد.

ما الإجراءات الوقائية الضرورية بعد أي جلسة للكاربوكسي ثيرابي؟
فقط
تجنب التعرض للماء البارد لمدة 4 ساعات بعد المعالجة.

إلى متى تدوم الفائدة بعد التحسن في الكابوكسي ثيرابي؟

هذا يعتمد كلياً على المريض، فمثلاً إذا ما أخترت إتباع حمية صحية تتم بالتمرين المنتظم، فإن السليوليت يمكن أن يبقى غائب لسنوات، أما إذا كنت تميل إلى الإستسلام إلى الإغراءات الغذائية ولا تجد الوقت للتمارين فإنه سيعود أسرع كثيراً من المعدل وكذا تجنب التدخين وأشعة الشمس سوف يبقى على ملامح الجلد الناعمة لفترة أطول، أما في المتوسط فإن الفائدة تدوم من 6-12 شهر.

وأخيراً فإن الكاربوكسيثيرابي يعرف بإنه الإختراق الأكبر في طب التجميل منذ اكتشاف البوتوكس، علاوة على أنه مجاز من هيئة الأغذية والأدوية الأمريكية.
الان متوفر في المستشفيات التي نتعامل معها وباسعار رائعه
 عند الاتصال للعلاج في الهند 
نحتاج المعلومات التاليه
العمر
الوزن
طبيعة العمل
مصاب بامراض مزمنه ضغط او سكري
مدخن
طبيعه المشكله بالتفصيل مع صور لها ان امكن 
حتى نستطيع ان نعطي كافة التفاصيل الخاصة بخطة العلاج

..........................
للقدوم لنيودلهي الهند عليكم الحصول
على فيزا سياحيه
والحجز على طيران مناسب الى نيودلهي
واعلامنا قبل السفر
بيوم
وقبل ان تذهب للمطار تتصل بي لكي نقوم بتامين من يستقبلكم هنالك ........................
الفنادق تكلف ما بين 30-50 دولار
ويوجد ايضا فنادق 5 نجوم
الاكل والمواصلات نوعا ما رخيصه في الهند
.........................
اتعاب مكتب نيودلهي
300
دولار لقاء جميع الخدمات
ومنها الترجمه طوال فتره الاقامه في المستشفى تدفع عند الدخول للمستشفى
اي استسفار اخر ارجو اعلامي

nadi1167@gmail.com
الاتصال ما بين الساعة 11 صباحا إلى 9 مساء بتوقيت مكة المكرمة
الدكتور نياز نيازي \
00919899829183
ودمتم سالمين

جديد تكاليف جراحة القلب المفتوح في نيودلهي ,احدث وارقى المستشفيات الهنديه

القلب المفتوح في الهند

الهند فيها من الاطباء العدد الكبير,لكن ان يتميز طبيب معين من بينهم وتصبح له شهرة محلية وعالميه ويحصل على شهادة الدوله التقديريه في مجال جراحة القلب المفتوح للصغار والكبار فهذا بعينه ما نبحث عنه نحن وانتم.
انتم تبحثون عن الاجود والارخص
ونحن نبحث عن الافضل في مجالة بسعر معقول
التقينا بمنتصف الطريق
الان جراحة القلب المفتوح بارخص الاسعار الممكنه مع عدم المساس بالجوده


عند المراسله ارجو ارفاق التالي
صور عن فحوصات المريض ولا يهمنا الفيديو الخاص بالقسطره وفقط ناخذ التقرير الخاص بها
عمر المريض
وزنه
مصاب بامراض اخرى مزمنه كضغط الدم والسكري
مصاب بالامساك او القولون العصبي
مدخن
حالته النفسيه ,خائف او مكتئب
.............................
عند استلامنا للتقاير نقوم بعرضها على البروفيسور المختص وناخذ منه التالي
نوع الجراحه
كم شريان سوف يقوم بتبديله
نسبة نجاح الجراحه
الايام المتوقع ان يقضيها في المستشفى
الايام المتوقع ان يقضيها في الفندق
..............................
عند قدوم المريض نتاكد نحن بانفسنا من جميع الاجرائات من دخول المستشفى ونوع الجراحه وكيفيه عملها وان لزم الامر ندخل غرفة العمليات لاجل التاكد من كل شيء.
نتابع حالة المريض بعد الجراحه
نقوم بتامين كافة التقارير الطبيه والادويه اللازمه له عند مغادرته الهند

والاهم
اننا نتابع حالته باي جديد عند عودته الى بلده

................................
للقدوم لنيودلهي الهند عليكم الحصول
على فيزا سياحيه وهي الاسرع في الصدار وغير معقده ومن يريد فيزا علاجيه يمكن ترتيب ذلك له
والحجز على طيران مناسب الى نيودلهي
واعلامنا قبل السفر
بيوم
وقبل ان تذهب للمطار تتصل بي لكي نقوم بتامين من يستقبلكم هنالك ........................
الفنادق تكلف ما بين 30-50 دولار تشمل عادة وجبتي الافطار والعشاء
ويوجد ايضا فنادق 5 نجوم
الاكل والمواصلات نوعا ما رخيصه في الهند
.........................
اتعاب مكتب نيودلهي
300
دولار لقاء جميع الخدمات
ومنها الترجمه طوال فتره الاقامه في المستشفى تدفع عند الدخول للمستشفى
اي استسفار اخر ارجو اعلامي

nadi1167@gmail.com
الاتصال ما بين الساعة 11 صباحا إلى 9 مساء بتوقيت مكة المكرمة
الدكتور نياز نيازي \
00919899829183
ودمتم سالمين

العلاج في الهند,العلاج العشبي للضعف الجنسي عند الرجال ,عدم الانتصاب وفقدان الرغبة


الهند معروفة منذ القدم بغناها في مجال الاعشاب ,بل المثل القائل ليس لك الا الاعشاب الهنديه هو خير مثال على ما نقول.
نحرص في تعاملنا ان تكون الاعشاب لها المزايا التاليه:
*اصليه
*مرخصة
*معروفة بمكوناتها وتاثيرها
*بدون اي اثار جانبيه
*تعالج المشكله من جذورها ولا تعالج الاعراض
في الهند كما في اي دولة في العالم تجد الغث والسمين ,تجد من يدعي وتجد من يخبرك الحقيقه وفقط للتوضيح في الهند تجد انواع الطب التالي:
-الطب العشبي العربي او ما يسمى اليوناني
-الطب التيبتي
-الطب الهندي القديم السيدا
الطب الهند الايورفيدا
-الطب التجانسي -الهوميوباثي

كل هذا الذي ذكرناه من انواع الطب السابقه يستعمل الاعشاب لكن اين ما يفيد الحاله التي نحن في صدد استعمال العشبة لها هنا يكون السؤال؟

الضعف الجنسي وعدم الانتصاب  و سرعة القذف او فقدان الشهوة عند الرجال مشكله تم حلها بقوة بواسطة الفياجرا والسيالس ولم تعد المشكله منتشرة كثيرا.
لكن هنالك من لا يستطيع تناول الفياجرا لاسباب منها السكري او ضغط الدم المرتفع او ان هذا النوع من الادويه لا يعطيه نتائج مرضية له .

اسباب ضعف الانتصاب

ضعف الانتصاب هو ضعف القدرة لدى الرجل على انتصاب العضو الذكري لديه وعدم احساسه بالرغبة الجنسية لفترات طويلة ولضعف الانتصاب أسباب يجب أن نعرفها وهي كالاتي :
  • القلق والحالة النفسية: أصبح القلق من المشاكل الشائعة التي نواجهها في وقتنا الحالي بل تعدى تأثيره إلى احداث ضعف الرغبة الجنسية لدى الرجل وبالتالي ضعف الانتصاب لديه، فالقلق مطلوب في الأمور الحياتية ليصبح قوة دافعة لتحقيق الأهداف ولكن عندما يزيد هذا القلق عن الحد المسموح به يصبح قوة تدميرية تؤدي إلى العديد من المشاكل.
  • الاصابة ببعض الأمراض : مثل ضغط الدم المرتفع والسكر وتصلب الشرايين حيث أن كل هذه الامراض تؤثر على مدى تدفق الدم إلى العضو الذكري وبالتالي تؤدي إلى ضعف الانتصاب لدى الرجل، كما ان أيضا الادوية المستعملة في علاج هذه الأمراض قد تؤدي إلى ضعف الانتصاب، وأيضا أمراض القلب من الأمراض التي لها باع كبير في وجود هذه المشكلة.
  • اصابات العمود الفقري ومنطقة الحوض وجراحات المثانة
هنا يكون دورنا في اختيار النوعية المناسبة للمريض وفق الامور التاليه:
*اجراء فحوصات طبية شامله
*عمل تخطيط اعصاب خاص بمنطقة القضيب للتاكد من سلامة الاعصاب
*اجراء فحوصات خاصة من قبل اختصاصي في الطب البديل لتحديد نوعية الطب المناسب .
*اخيرا عرض الحالة على بروفيسور في مجال الطب المناسب للمريض
تكاليف العلاج وكشفيات الاطباء تدفع مباشرة لهم وللصيدليات حيث يشتري المريض العلاج.
مدة الاقامه لمثل هذه الحالات من 5-7 ايام فقط
ومدة العلاج تختلف من شخص لاخر حيث يمتد من 2-5 شهور
نتائج العلاج عادة ما تكون دائمه ويرجع الانتصاب حتى لمن يعانون من السكرى المزمن.
نحن لا نتحدث عن تاثير مؤقت مثل الفيجرا بل دائم وطبيعي 

لذلك يجب حضور المريض شخصيا للهند
................................
للقدوم لنيودلهي الهند عليكم الحصول
على فيزا سياحيه
والحجز على طيران مناسب الى نيودلهي
واعلامنا قبل السفر
بيوم
وقبل ان تذهب للمطار تتصل بي لكي نقوم بتامين من يستقبلكم هنالك ........................
الفنادق تكلف ما بين 30-50 دولار

ويوجد ايضا فنادق 5 نجوم
الاكل والمواصلات نوعا ما رخيصه في الهند
.........................
اتعاب مكتب نيودلهي
300
دولار لقاء جميع الخدمات
ومنها الترجمه طوال فتره الاقامه في الهند تدفع عند البدأ في العلاج
اي استسفار اخر ارجو اعلامي

nadi1167@gmail.com
الاتصال ما بين الساعة 11 صباحا إلى 9 مساء بتوقيت مكة المكرمة
الدكتور نياز نيازي \
00919899829183
ودمتم سالمين


تخفيض كبير جدا على اسعار الجراحات الخاصه باستبدال مفاصل الركب والورك,سوفان المفاصل


هذا العرض ساري حتى تاريخ 31-12-2014 ان تم الحجز قبله وحضر المريض بعد اشهر تتم معاملته وفقا لهذه التسعيره الجديده.
المستشفى يعتبر من ارقى المستشفيات الجراحيه الخاصه في الهند وخاص باستبدال مفاصل الجسم.
التفاصيل:
*استبدال مفصل الركبه او مفصل الورك فقط 4000الى 5000 دولار نعم الرقم صحيح اربعة الى  خمسة الاف دولار .
*استبدال مفصلين الركبه او الورك باقل من 9700 دولار تسعه الاف وسبعمائه دولار.

لماذا تبقى تعاني من الم ركبيتيك وتاخذ علاجات تسكين تؤثر على جميع اعضاء جسمك وتمتع بالحياه بارخص الاسعار .
تستطيع التسوق ,قضاء شؤونك المختلفه التمتع مع الاحفاد والاهم ان تكون بلا الم ليلا ونهارا.
من يحتاج هذه الجراحه:
..كبار السن,الاصابات الرياضيه الخطيره اي اصابات الملاعب,حوادث الطرق,حوادث الحروب الرصاص والتفجيرات,حوادث العمل,التشوهات الخلقيه,التهابات المزمنه,الروماتزم العادي او المخرب.
هذا العرض يشمل:
-الجراحه
-نوعيه المفصل تكون جونسون اند جونسون اي من افضل الانواع المتوفره على الاطلاق
-الاقامه في المستشفى لاربعه-الى خمسة ايام للمفصل الواحد وسبعه للمفصلين
-العلاج الطبيعي اثناء مكوثك في المستشفى
-اقامه المرافق في سكن تابع للمستشفى + وجباته الغذائيه
-الاستقبال من المطار واعادتكم اليه بعد الشفاء ان شاء الله.
استغل الفرصه السانحه ولا تتردد
احجز دورك الان قبل الجميع

.........................................
الايميل الخاص لارسال الاوراق ويفضل ارسال صوره اشعه لمفصل المريض مع ذكر العمر, الطول والوزن وطبيعه العمل ان وجدت
nadi1167@gmail.com
الاتصال ما بين الساعة 9 صباحا إلى 9 مساء بتوقيت مكة المكرمة
الدكتور نياز نيازي
00919899829183
الترجمه متوفره طوال ايام الاقامه
برنامج سياحي لمن يرغب في ذلك لزياره معالم دلهي او المناطق المجاوره
يتم الاستقبال في المطار وايصال المريض للمطار
للسفر يجب حصولكم على فيزا من سفاره الهند في بلدكم والافضل ان تكون سياحيه تجدد هنا في حال الاقامه لاكثر من المدة التي اعطيت لكم
الصورة المرفقه لمدخل المستشفى حيث تطبق اعلى معايير النظافه والعنايه الطبيه
ملاحظه هذا العرض منافس لجميع مراكز ومستشفيات الهند وايضا ارخص من اي مكان في الوطن العربي ان كان الاردن,مصر,او دول الخليج.

كلمات مفتاحيه
الم,الركب,مفاصل,السوفان,تبديل,جراحه,الهند,اكبر,اضخم,مستشفيات,نيودلهي,مترجم,
عربي


جميع الحقوق محفوظة العلاج في الهند ©2012-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ،