مساحة إعلانية

العلاج في الهند ,تغيير صمام القلب –قصة من واقع العلاج في الهند


السيده اشواق في ربيع عمرها أكملت الرابعة والعشرين وهي متزوجة منذ 3 سنوات من مدينه الموصل في العراق الحبيب , أرسلت اوراقها بتاريخ 15-7-2011 وتشرح فيها أنها خضعت لعمليه جراحيه في العراق قبل 3 سنوات وقد تم استبدال الصمام التاجي لكنه كان صغير الحجم وهي تعاني من الم يلازمها منذ اجراء الجراحه وتتعب بسرعه وغير قادره على القيام بمهامها المنزليه او الزوجيه.

تم عرض التقارير الطبيه على جراح القلب المشهور الدكتور براديب نابير وقد افاد بالتالي

اولا :علينا تغيير صمام القلب باخر مناسب وهو الحل الامثل من خلال التقارير التي بين يديه

ثانيا: ان امكن وكانت المريضه مؤهله استبدال الصمام المعدني باخر حيواني يكون أفضل, للتخلص من مميعات الدم لان المريضه عمرها صغير وليس لديها اطفال ومن خلال الصمام الحيواني والتخلص من مميعات الدم يمكن حدوث الحمل باذن الله.

تم اعلام المريضه ان تكلفه العمليه الاولى ستكون بحدود 9500 دولار تشمل كل شيء في المستشفى وعليها الحضور باقرب فرصه لاجل اجراء العمليه

في بدايه شهر رمضان المبارك حضرت السيده اشواق برفقه والدتها ومنذ اليوم الاول تم ادخالهم من المطار للمستشفى حيث كانت كل الامور معده لاستقبالها وبعد الفحص الشامل قرر الطبيب انها مؤهلة لاجراء استبدال الصمام المعدني باخر حيواني لكنه سيكون أغلى من ناحية التكاليف وبعد المشاورات مع الام والاهل في العراق كان االراى اجراء جراحه الصمام الحيواني.

تم ادخال المريضه لغرفه العمليات صباحا بعد التاكد من ان جميع الاجراءات الطبيه والقانونيه سليمه

كنا حاضرين لتفاصل الجراحه ونهدئ من روع الام القلقة على ابنتها تصلي وتبتهل الى الله لسلامتها...... وما هي الا ثلاث ساعات حتى خرج الدكتور براديب تعلوه ابتسامته ليخبرنا بنجاح الجراحه بحمد الله ............انتظرنا لساعه اخرى حتى خرجت من غرفه العمليات الى غرفه العنايه المكثفه.

في اليوم التالي وعند زيارتها نتفاجأ بها في السرير تتناول الشوربه وقد أخرجت من العنايه المكثفه.

بقيت في المستشفى لخمسة ايام اخرى من اجل المراقبه اما المدة الاجماليه التي بقيت فيها بالمستشفى فهي 9 ايام فقط لا غير.

خرجت السيده اشواق الى فندق قريب تم اختياره ليناسب وضعها الصحي من حيث قربه من المستشفى وتجهيزه الجيد من حيث الفرش والتكييف وتناسب سعره مع ميزانيه المريضه.

عند المغادره اعلمنا المستشفى ان العمليه تكلفت 13 الف دولار وهنا تدخلت الشركه بكل ثقلها لتخفض المبلغ حيث تم الحديث مع مدير المستشفى بشكل مباشر والذي بدوره تفهم الأمر حيث كان من المفترض فقط تغيير الصمام المعدني باخر مناسب ولم يكن في حساب الاهل ان يكون الامر بهذه الصوره.

تم عمل خصم خاص لهم حيث دفعو فقط 11 الف دولار تشمل كل شيء.

عمليه مماثله في اي دوله غربيه او عربيه تكلف اضعاف هذا المبلغ.

بعد اسبوعين من من قدوم السيده اشواق وامها غادرتنا للعراق وتلقينا تهاني العيد منهما وهي بحمد الله بصحة ممتازة فقد زال عنها الم الصدر نهائيا وتمارس حياتها بشكل طبيعي......وتحدث الينا ايضا زوجها الذي بدورة شكرنا على كل ما قدمناه من عون لزوجته وامها.


ننتظر مرور الاشهر الثلاث لما بعد الجراحه لكي تتخلص من الوارفرين وننتظر ايضا البشرى الاكبر بحملها ووضعها لطفلها الاول

نتمنى من الله العلي القدير ان يهبها الصحة والعافيه وان يرزقها بغلام صالح اللهم امين

الايميل لإرسال الأوراق عبره

nadi1167@gmail.com

تلفونات الاتصال ما بين الساعة 11 صباحا إلى 9 مساء بتوقيت مكة المكرمة

د نياز نيازي

00919899829183

او ارسل رساله

SMS

ببريدك الالكتروني ونحن نقوم بالرد عليك
جميع الحقوق محفوظة لــ العلاج في الهند 2016 © تصميم كن مدون