مساحة إعلانية

الشعر ومشاكله المختلفه والعلاج بالطب البديل والاعشاب والجراحه التجميليه في الهند


لدى النساء العربيات يعتبر الشعر العربي الناعم الطويل من اهم مناحي حياة وجمال المرأه وكم من شعر كتب وتغنى الشعراء بهذا الشعر الطويل المتهدل على ظهور الصبايا.

حتى ان اكثر الالعاب انتشارا هي العاب تسريح وقص الشعر فالبنات الصغار ومنذ نوعمة اظفارهن يقمن بتحسس هذا الشعر ويتفنن في تزيينه والعنايه به.

فليس من الغريب ان تكون مستحضرات التجميل قد ركزت على الشعر ومشاكله تركيزا كبيرا من ناحيه علاج الشعر المجعد ,الشعر المتقصف,الشعر الخشن.

لو سالنا النساء العربيات ما هي مقومات الشعر الجميل لديك لقالت اريده طويلا وناعما, ملمسه كالحرير , لامع وصحي ,بعضهن يفضلنه بلونه الطبيعي والاخريات يجرين عليه صباغه اما لتغير لونه بشكل كلي او يتم اضافه لمعه خاصه عليه.

من خلال هذا الكلام ومن خبرتنا بما تحتاجه السيده والفتاه العربيه اوجدنا عده مزايا لكل فتاه عربيه.

1- ان كان شعرك طبيعي ورائع ولا يشكو من اي مرض كان وتريدين ان يبقى كذلك فنحن نساعدك بالامر فقط نريد اسم دولتك لنرسل لكم ملف فيه خمسة5 طرق رائعه بالتفصيل من البيئه التي تعيشين فيها للحفاظ عليه من اي تلف او تغير .......سعر الملف 50 دولار فقط لا غير .

2- ان كنت فقدت بعضا من شعرك اصبح خفيف او كله اصبت بالقرع الكامل بعد الحمل والارضاع فنحن ان شاء الله نساعدك على استرجاع ذلك الشعر الجميل من خلال ثلاثه علب من ادوية الطب التجانسي وهي عباره عن اعشاب طبيعيه بدون اثار جانبيه تؤخذ عن طريق الفم تستخدم لمدة 9 شهور هدفها الاساسي اصلاح اي خلل حدث للشعر اثناء الحمل والارضاع سعر العلاج يشمل الارسال 660 دولار ونسب نجاحه 80 في المائه من الحالات التي تعالجت به......العلاج خاضع لاحتكار المنتج لذلك سعره غالي فهو مرخص لكن لا يوزع بشكل تجاري.

3- للشعر الطويل الذي يتم قص اطرافه التالفه حتى يصبح تسريحه ممكننا هنالك خلطات زيوت خاصه عدد 3 ترسل في ملف عبر الانترنت هديه مجانيه لمن تراسلنا بهذا الخصوص.

4- لحالات فقدان قسم من الشعر او ما يسمى الوبيشيا او الثعلبه في الراس للجنسين او في الذقن للرجال هنالك تركيبه عشبيه خاصه من علبتين من ادويه الطب التجانسي ,مدة العلاج 3 شهور ونسبة النجاح سبعون في المائه من الحالات التي اخذت العلاج تكلفة الدواء مع الارسال 560 دولار يستعمل لمختلف الاعمار بنسب مختلفه ......العلاج خاضع لاحتكار المنتج فهو مرخص لكن لا يوزع بشكل تجاري.

في العام 2012 تاكدي انه حان الوقت للتمتع بشعر جميل وجذاب وقادر على ابهار الاخرين من حولك ....تمتعي والعبي مع اطفال بدون اي شعور بالخجل من شعرك التالف بعد اليوم.

ملاحظه : لزراعه الشعر,والجراحات التجميليه في جلده الراس يتم مراسلتنا مع ذكر تفاصيل المشكله ...العمر....الوزن....طبيعه العمل....ان كان المريض يعاني من اي امراض مزمنه طبعا لتوفير الوقت نحتاج صوره لجلده الراس .
ارسال العلاجات يتم عبر شركة النقل السريع ارامكس او البريد الهندي او اي بريد سريع اخر متوفر في بلدكم.

للارسال اريد

اسم المستلم

عنوانه التفصيلي

ارقام هواتفه

لتحويل المبلغ

عن طريق الوسترن يونيون وهي متوفره في اغلب البنوك الكبيره في الوطن العربي والعالم 



الايميل الخاص لارسال الحاله

nadeem.1163@gmail.com

الاتصال ما بين الساعة 9 صباحا إلى 9 مساء بتوقيت مكة المكرمة

الدكتور نياز نيازي
 .......
00918447212918 واتساب


جميع الحقوق محفوظة لــ العلاج في الهند 2016 © تصميم كن مدون