مساحة إعلانية

خمسة اسباب تجعلك تختار الهند للسياحه العلاجيه

المستشفيات الهنديه
خارطة الهند

السلام عليكم
انت هنا لانك تبحث عن العلاج في الهند
واليك اهم 5 اسباب تجعلك تفضل الهند على غيرها من البلاد لاجل علاجك
 حالتكم
1- الارخص على مستوى العالم:
لن تجد بلدا في العالم يعطي اسعار مقابل الخدمه كما في الهند ,فالجراحات العالية التقنيه والتي تكلف عشرات الاف الدولارات في الغرب وحتى في الصين وتايلاند تجدها ببضع الاف في الهند مع فارق العلم والعناية الصحيه التي يتمتع بها الاطباء والممرضون الهنود.
احداث 11-9 وما تبعها من كره الغرب للشرق اجبر جهابذة الاطباء الهنود من مختلف التخصصات في العودة لبلده وتاسيس بنية صحيه متكامله من مستشفيات راقيه جدا وقد نقلو خبراتهم في العلاج والادارة الحديثة لهذه التجمعات الطبية الضخمه واخذو في استقطاب الاطباء الهنود المحليين من مختلف التخصصات النادرة للعمل معهم وبذلك اصبحت هذه المستشفيات مراكز طبيه مرموقه ذائعه الصيت ليس على مستوى الهند بل مستوى العالم وبحصولهم على شهادات الجودة العالميه تتاكد اخي المريض العربي انك في ايدي امينه طبيا,عمليا, ومن ناحية الرعايه التمريضيه .

2- الاحدث في المعلومات والاجهزة الطبية:
قد يستغرب المريض العربي حين نقول ذلك لكن تاكد ان الهنود حين يستثمرون في المجال الطبي يكون الاسثمار في الانسان اولا من حيث ترقية المعلومات لدي الاطباء وذلك بعمل الورشات المحليه او العالميه وكل مستشفى له برنامجه الخاص في مجال اثراء معلومات الاطباء لديه ومراجعتها وهذا ينعكس ايجابا في صحة المريض وطرق علاجه مستقبلا.
اما الاجهزة الطبيه والمستلزمات فهي اما تكون عالميه وتصنع في الهند او مستورده او تكون صناعة هنديه خالصه ومن ملاحظاتنا ان جميع الاجهزة المستخدمه تكون خاضعه لنظام الجودة العالمي ولا يمكن تجهيز اي مستشفى دون ان تكون تلك المعدات حاصلة على هذه الشهادات المعتمدة عالميا.

3-الاقرب للدول العربيه من حيث الطيران والعادات والتقاليد
الهند تعتبر بلدا شرقيا وعاداته وتقاليده المحافظه تجدها قريبه نوعا ما للدول العربيه فليس هنالك انحلال اخلاقي كما في الغرب ولذلك يشعر المريض العربي كانه في بلده .
قد يكون هنالك اختلاف في نوعية الاكل حيث ان الهنود يحبون الحر في طعامهم لكن هذا الامر يتم تجاوزه في المستشفيات لتفهم الهنود لطبيعه العادات العربيه في الاكل والشراب.

4-التنوع في اختيار العلاجات المختلفه
قد لا تعجب اخي المريض بنوع معين من الطب ولا تجد فيه حاجتك ...لا باس ستجد في الهند تنوع هائل من الطب البديل مثل الايورفيدا,السيدا,الاعشاب,اليوناني,العربي القديم,التجانسي ...كلها تجدها تحت سقف واحد من الاعتراف الحكومي بها ورخص اسعار ادويتها بل والتشخيص ايضا يكون رخيص.
كما تتوفر المتجعات الصحية العلاجيه التي تستخدم الطرق الطبيعيه في العلاج وهي في متناول اليد من حيث السعر الذي يشمل الاقامه مع الوجبات الغذائيه.

5-اخيرا عليك ان تختار من يمثلك في الهند من حيث المعرفة بالاطباء,المستشفيات, والطرق العلاجيه المختلفه.
ان احد اهم طرق الاستفادة من العلاج في الهند هي في من يسهل لكم اختيار العلاج المناسب دون تحيز مادي بل يكون التحيز دائما للمريض وصحته.
من هنا ننصحكم بارسال التقارير الطبية الى اشخاص معروفين في هذا المجال والابتعاد عن الاشخاص الذين دخلو المهنة من باب الاسترزاق دون وعي منهم بخطورة حالة المريض او بدون حتى درايه طبيه وخلفية دراسيه.
 في السنوات السابقه قمنا بانشاء شبكة متكامله من العلاقة المتينه والقويه مع اشهر الاطباء والمختصين في مجالهم ونستطيع ان نتحلص منهم على استشارات عاليه الجودة باسعار تفضيليه.
شعارنا نحن لكم اهل وانتم لنا خير دعايه
نحن لا نبيع المرضى تحت اي مسمى ومجال عملنا فقط في العاصمة الهنديه نيودلهي
و
اتعاب مكتب نيودلهي واضحة ومعروفه ومعلنه للجميع
300
دولار لقاء جميع الخدمات
ومنها الترجمه طوال فتره الاقامه في المستشفى تدفع عند الدخول للمستشفى
اي استسفار اخر ارجو اعلامي

nadeem.1163@gmail.com
الاتصال ما بين الساعة 11 صباحا إلى 9 مساء بتوقيت مكة المكرمة
الدكتور نياز نيازي \
.......
00918447212918 واتساب
ودمتم سالمين
 
جميع الحقوق محفوظة لــ العلاج في الهند 2016 © تصميم كن مدون