مساحة إعلانية

نصائح لتكاليف العلاج في المستشفيات الهنديه

 

كم هي تكاليف العلاج في الهند؟ 


للاسف هذا السؤال ربما يكون اول ما يتسائله الشخص عندما يفكر بالعلاج خارج بلده ويعتبر الكثير من الناس تكلفة العلاج عاملا مهما باتخاذ القرار للعلاج بالخارج، ليس المستوى المتقدم وحده ما يميز القطاع الصحي في الهند بل ان تكاليف العلاج هنا تعتبر اقل منها في المانيا, الولايات المتحدة الامريكية او بريطانيا وكذلك في العديد من الدول الاوربية.
لذلك نحن نشدد على اختيار الافضل من ناحية السمعة الطبيه للطبيب المعالج ومن ناحية السعر ان يكون مناسب للاجراء الطبي حتى لا يندم الشخص بعد فوات الاوان انه اختار الارخص في مستشفيات الهند لكنه قد يكون الاسوء من ناحية النتائج.

كيفية تقدير كلفة العلاج

بعد اطلاع الطبيب المختص في الهند ودراسته للحالة المرضية من خلال التقاريرالطبية المرسلة الينا بالاضافة لصور الاشعة واحدث نتائج الفحوصات الخاصة بالحالة يقوم الطبيب بوضع تصور تقريبي لتكلفة العلاج ونشدد انه تصور تقريبي لتكلفة العلاج وتساعد طبعا دقة الفحوصات التي اجريت للحالة في بلد المريض في تقدير الكلفة بشكل اكثر دقة، قد يحصل في بعض الحالات ان تزيد كلفة العلاج الحقيقية عن الكلفة المقدرة مسبقا لسبب عدم دقة الفحوصات التي اجريت للمريض في بلده أو لضرورة اجراء فحوصات جديدة. 
كثيرا ما كنا ننجح في خفض قيمة فاتورة العلاج النهائيه لعلمنا ان الاجراء الطبي الاسلم يكون بطريقه مغايره للتقديرات الاوليه التي وضعها الطبيب المعالج.
    تعتمد تكلفة العلاج في الهند وبشكل اساسي على طبيعة الحالة المرضية وكذلك على الطلب الشخصي للمريض كطلب الاشراف الطبي من قبل رئيس الاطباء او طلب المريض لغرفة او جناح خاص فمثلا يكون الفارق بين الف الى الفين دولار بين ان يختار غرفه مفرده او مشتركه مع مريض اخر اما هندي او عربي.

طريقة دفع تكلفة العلاج

بعد استلام المريض لعرض المستشفى واالذي يتضمن تكلفة العلاج التقديرية والموافقة على العلاج بعدها يكون من الواجب على المريض اعلامنا برغبته القدوم للهند ونحن نقوم بكافة التفاصيل الفنيه من استقبال في المطار ودخول المريض للمستشفى اما مباشره او بعد راحه يوم في الفندق على ان يكون قريب من المستشفى الهندي.
تكاليف العلاج تدفع مباشره للمستشفى ويحصل المريض على فاتوره رسميه موقعه ومختومه بشكل رسمي من قسم المحاسبه وعاده يتم الدفع بالروبيات الهنديه وقليل يفضل الدفع بالدولار.
ونصيحه لكل من يريد العلاج في الهند ان يكون تعاملك المادي مباشره مع قسم المحاسبه واطلب فاتوره رسميه بكل دفعه تقوم بها.
اتعاب مكتب نيودلهي تدفع اما مع نهاية العلاج والخروج من المستشفى او عند دخول المريض له.

00918447212918

الايميل لإرسال الأوراق عبره او وجود اي استفسار
nadeem.1163@gmail.com




جميع الحقوق محفوظة لــ العلاج في الهند 2016 © تصميم كن مدون